مادريدثي دي الأوروبي (UEM)

Madrid, Spain


جامعة جامعة الأوروبي في مدريد ويوفر لك تجربة لا يتجزأ سيغير لك في مهنية كاملة، أعد للعالم للعمل على المستوى الدولي. مراكز الجامعة قوتها على نموذج التعليم قائم على التنمية التنافسية لكل طالب وقدراته الإدارية والاتصالات جنبا إلى جنب مع الاهتمام دولي.تشكيل القادة والمهنيين أعدت بطريقة تتسم بكفاءة لتتوافق مع احتياجات عالم عالمية، تعطي قيمة لمهنهم والإسهام في التقدم الاجتماعي، روح مغامرة ودمج موقف أخلاقي. التفوق الأكاديمي في “الفضاء الأوروبي للتعليم العالي” وتشكيل جامعة لا يتجزأ، والمسؤولية الاجتماعية وخلافه من المعرفة. مزيج مثالي.
ليس فقط فنحن نشكل أفضل المهنيين، ولكن أيضا مواطن ارتكب مع التحدي المتمثل في القرن الحادي والعشرين. ومن بين هذه التحديات تبرز الأوروبي جامعة مدريد لالتزامه النشط للطلاب والأساتذة في البرامج الدولية التي هي المعنية والتعاون مع رعاية البيئة. وبالمثل، يؤدي تشكيل بناء “الفضاء الأوروبي للتعليم العالي”، ووضع نفسها في الطليعة من ترسيخ درجات جديدة وتوسيع نطاق الدراسات العليا الذي يوفر.

وهذه من خلال برامج الماجستير والدكتوراه، الاستجابة لمطالب العالم العامل الذي يطالب بارتفاع مستوى التخصص. ونحن مقتنعون بأن المعرفة النظرية وحدها يأتي إلى القيمة الحقيقية عند وضعها في ممارسة مع الإنجاز. هذا السبب الأوروبي جامعة مدريد قد المرافق والموارد الأكثر ملاءمة لكل درجة، جنبا إلى جنب مع عرض واسعة من الخبرة المهنية في مراكز المستوى الأول أكثر من 4.000.

الحائز على الشبكة جامعة مدريد دي الأوروبي
ينتمي إلى شبكة الحائز على الجامعات الدولية، الشركة الرائدة في سوق التعليم العالي، ويوفر لها التلاميذ 850.000 طائفة واسعة من درجات وطلاب الدراسات العليا، من خلال مؤسساتها 80 في 30 بلدا تغطي أمريكا الشمالية، وأمريكا اللاتينية، وأوروبا، وآسيا وأفريقيا و في الشرق الأوسط لتغطية الحائز على، جامعة الأوروبي دي مدريد يضع تبادل البرامج وتتعاون مع غيرها من المراكز التعليمية من الهيبة الدولية، أي مرافق تصاريح دخول وخروج الطلاب والأساتذة السماح لهم إثراء الطابع الدولي لأعمالنا، السندات أنها تحتفظ بمثقال ذرة من الجامعات المرموقة في العالم، طلاب من مختلف البلدان والثقافات التعلم ومشاركة فئات. وكل هذا يساهم في التجربة التي يسمح للطلاب أن تتطور مع المزيد من النجاح في العالم المهنية في مناخ عالمي.